Main menu

Pages

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 2 3 4 5 للاندرويد جميع الإصدارات

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 2 3 4 5 للاندرويد جميع الإصدارات



أخيرًا وليس آخرًا ، لعبة الإستراتيجية التي تم إصدارها مؤخرًا Neighbours From Hell بواسطة JoWood لها عنوان جذاب. ومع ذلك ، هناك الكثير للعبة أكثر من مجرد اسم جذاب. إن آليات اللعب البسيطة والموضوع الأصلي في Neighbours From Hell تجعلها لعبة إستراتيجية ممتعة ولكنها بسيطة وقصيرة تذكرنا بلعبة Spy vs. Hell الكلاسيكية. جاسوس الثمانينيات
  تدور أحداث فيلم Neighbours From Hell حول وودي ، بطل مسلسل تلفزيوني واقعي. بصفتك وودي ، يجب عليك التسلل إلى منزل جارك الأخرق ولعب مقالب عملية عليه دون أن يلاحظه أحد. مع كل مزحة ناجحة ، تزداد نسبة مشاهدة العرض التلفزيوني: يجب أن تصل إلى الحد الأدنى للمشاهد قبل اعتبار المهمة مكتملة.
 
 مع بقاء الرسومات ثنائية الأبعاد ثابتة بدقة 800 × 600 ، فإن لعبة Neighbours from Hell ليست اللعبة الأكثر إثارة للإعجاب من الناحية الفنية ، ولكنها لا تحتاج إلى أن تكون كذلك. أسلوب الفن غريب الأطوار وكوميدي بشكل مناسب للعبة تعتمد على النكات العملية. من المؤكد أن Wallace & This Gromit يستمتعان بمظهر وإحساس Neighbours from Hell ومظهرها الكرتوني شبه الكئيب. كما أن صوت اللعبة ينجز المهمة دون أن يكون شديد الوضوح ؛ تتحدث الشخصيات على غرار رطانة Sims ، وستذكرك الموسيقى والضحك بأنك في برنامج تلفزيوني.

إلى جانب الفرضية ، يشير عرض الجيران من الجحيم أيضًا إلى التجسس مقابل التجسس. العرض الخاص بك هو عرض مقطعي لمنزل جارك. لذلك عليك دائمًا مراقبة ما يفعله جارك في الغرفة المجاورة أو في طابق آخر أثناء التسلل إلى جزء آخر من المنزل. قام مطورو اللعبة أيضًا بتضمين "فقاعة فكرية" مفيدة ؛ ميزة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة تساعد
 راقب جيرانها عندما تتنقل في المطبخ وترى فقاعة فكرية تتحول إلى فنجان من القهوة ، فأنت تعلم أن تخرج من المطبخ بسرعة لتجنب التعرض للإمساك بجارك وضربه.
 
 عادة ما يكون تحضير نكتة في اللعبة أمرًا بسيطًا للغاية. يتجولون في المنزل ويفتحون الأدراج والخزائن للأشياء السائبة. يمكنك استخدام هذه العناصر في جزء آخر من المنزل لإعداد هفوة. على سبيل المثال ، قد تذهب إلى الحمام وتجد زجاجة ملين في حقيبة الإسعافات الأولية الخاصة بك. لإكمال المزحة ، عليك أن تتسلل بطريقة ما إلى البيرة التي يشربها جارك في الطابق العلوي. ومع ذلك ، فإن الفوز بالسيناريو لا يتعلق فقط بالعثور على جميع العناصر السائبة حول المنزل وتركيبها بشكل صحيح. لتحقيق أقصى قدر من التقييمات الخاصة بك ، تحتاج إلى التأكد من أن جارك يقع في هفوة تلو الأخرى في تتابع سريع. هذا يعني أنه يجب عليك مراقبة أنماط سلوكه وإيجاد الطريقة الأكثر فعالية لضبط الفخاخ.
 
بالعودة إلى مثال الملين ، فأنت تعلم أن جارك سيذهب مباشرة إلى الحمام بعد شرب بيرة توقيعه. قبل أن تصنع كوكتيلًا خاصًا بك ، يمكنك أن تأخذ قطعة صابون مبللة وتضعها على بلاط الحمام لتجعل جارك ينزلق ويسقط إذا دخل. تتعلق بأحد العناصر ، يمكنك الحصول على تلميحات عن طريق وضع الماوس فوق الخاص بك. جرد أو اطلب من وودي إلقاء نظرة على الأجزاء التفاعلية من المنزل.
 
 الحلقات الـ 14 من اللعبة مقسمة إلى ثلاثة مواسم مختلفة. في بداية الموسم ، يكون روتين جارك سهلاً ويظل المنزل صغيرًا جدًا ويسهل التنقل فيه ، وفي المواسم اللاحقة ، يكون الطابق السفلي والعلية بالمنزل مفتوحين وتصبح حياة جارك اليومية أكثر تعقيدًا. سيتعين عليك أيضًا التسلل إلى الحيوانات الأليفة مثل الكلب والببغاء ، الذين سينبحون أو يصرخون بصوت عالٍ إذا سمعوا أنك تدوس في غرفتهم المكونة من طابقين. حتى مع فتح جميع الغرف وجميع العقبات في مكانها ، فإن لعبة Neighbours from Hell ليست بأي حال من الأحوال لعبة صعبة - فالموسمان الأولين يكاد يكون سهلاً للغاية.
 
 لسوء الحظ ، كل حلقة من اللعبة مدتها من 5 إلى 10 دقائق فقط. مع عدد قليل من الإعادة لكل حلقة ، سيختبر معظم اللاعبين كل ما يقدمه Neighbours From Hell في حوالي أربع ساعات أو أقل ، وعلى عكس سلفه الروحي ، Spy vs. Spy ، في Neighbours From Hell ، لا يوجد لاعبون متعددون لتستمر في المضي قدمًا. لذلك عندما تنتهي من 14 حلقة ، لا يوجد شيء آخر لتفعله.
 
 بشكل عام ، تعد لعبة Neighbours from Hell لعبة ممتعة لديها القدرة على جذب اللاعبين العاديين وعامة الناس. إن مشاهدة جارك البائس وهو يهدأ بعد أن تتحدث إلى السادي فينا جميعًا ، وستشعر غالبًا بموجة من الترقب مع اقتراب كل فخ تضعه. يمكن أن تصبح بعض المقالب مملة بسرعة ، لكنك ستظل تشعر بالإثارة من إعداد العديد من الأعمال المثيرة في نفس الغرفة والغطس تحت السرير في اللحظة الأخيرة للاختباء فيها
على الرغم من خيبة الأمل من حملة قصيرة نوعًا ما ، لا يزال Neighbours from Hell يستحق البحث عن أي من محبي لعبة الإستراتيجية أو الألغاز الذين يبحثون عن شيء مختلف قليلاً عن القاعدة.

تحميل اللعبة من هنا

Comments