Main menu

Pages

تحميل لعبة بيس 2013 برو إفولوشن سوكر 2013 الاصلية للاندروي

 تحميل لعبة بيس 2013 برو إفولوشن سوكر 2013 الاصلية  للاندروي

هذا الخريف ، تعود Pro Evolution Soccer إلى الميدان لإظهار مهارات جديدة مذهلة. تعود لعبة Pro Evolution Soccer 2013 إلى جذور كرة القدم ، بمستوى فريد من التحكم وتركيز قوي على الأسلوب الفردي لأفضل لاعبي العالم.
 
 هذا الخريف ، تعود Pro Evolution Soccer إلى الميدان لعرض مهارات جديدة لا تصدق. تعود لعبة Pro Evolution Soccer 2013 إلى جذور كرة القدم ، بمستوى فريد من التحكم وتركيز قوي على الأسلوب الفردي لأفضل لاعبي العالم. بفضل ملاحظات المعجبين المتفانين ، توفر لعبة PES2013 الحرية الكاملة للعب أي نوع من الكرة ، والتي تتضمن لأول مرة التحكم الكامل في التسديدة واللمسة الأولى. لاعبين من الطراز العالمي ويلتقطون جوهر العمل الجماعي الحديث. وستكون النتيجة هي إعادة إنتاج كرة القدم الحديثة الأكثر إخلاصًا حتى الآن.
 
 تضع PES FC التحكم بين يديك - التحكم الكامل يأخذ PES للعب إلى مستوى جديد
 يتمتع اللاعبون الآن بحرية المراوغة وتمرير الكرة بالطريقة التي يريدونها
 يحسن السلوك الدفاعي بشكل كبير الدقة والتوقيت وخيارات التسديد والصد
 هوية
 تمت إعادة صياغة الخصائص والمهارات البدنية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم بأمانة
 احتفالات وأعمال حراس المرمى والرسوم المتحركة أصبحت الآن أكثر واقعية والحركات أكثر واقعية وتحكمًا.

يبدو أن هذا التكرار الأخير لـ Pro Evolution Soccer قد تم تقديره مسبقًا بشكل غريب. بينما يتم لعب مباراة ضد العدو اللدود FIFA بجسم دائري يرتد مثل كرة القدم ، فإن المباراة في PES 2013 تبدو وكأنها تؤدي الإجراءات التي وصفها آلهة كرة القدم في النجوم.
 
 نقل بينغ بين اللاعبين بدقة لا تفشل. في كرة القدم الحقيقية ، لن تذهب الهزائم إلى أي مكان أو سترتد التمريرات من الأرجل الخرقاء لتركض بحرية حتى تتعافى. يبدو أن كل حذاء من أحذية كرة القدم PES تعانق مشط قدم اللاعب كما لو كانت مقذوفات تسعى للقدم ، كل منها مصحوب بموسيقى البوب ​​الناعمة اللطيفة ، وهو نوع الصوت الذي يصدره السباح في الزاوية عندما يضربه بشكل مثالي.

نظرة كونامي لكرة القدم منفصلة عن الواقع بطريقة مختلفة. أثناء الجري بالكرة ، سوف تتراجع من تحت أقدام العداء ، مع الدوران الخلفي المتواصل الذي يدمر أي تأرجح تقريبًا. إذا قمت بتمرير تمريرة إلى الأمام ، فمن المحتمل أن يتم تلقي التسديدة الأخيرة بشكل أخرق ، مرتفع جدًا ولين جدًا بحيث لا يزعج حارس المرمى. تحدد PES قوة ركلاتها بناءً على مدة الضغط على الزر - أقول "زر" ؛ لماذا يجب أن يستخدم حتى أكثر محترفي أجهزة الكمبيوتر الشخصية
 الوسادة ، ولكن يبدو أن القدرة على الضرب بدقة حتى تمريرة واحدة تقاس بالبيكو ثانية.
 
 التناقضات غير مرضية بنفس القدر: يميل اللاعبون إلى القفز واحدًا تلو الآخر ، ليس من أجل ثباتهم الفردي ولكن لبعض الإحساس الأثيري الغريب الذي يضع فجأة الكرة والرجل المرتبطين بها على الجانب الآخر من المدافع. إنه في صالحك ، مزعج عندما تكون متأكدًا من أنك تركت المدافع قبل التسديد مباشرة.
 
 هذه الشكاوى تبدو ملعونه - فهي ليست كذلك. إن لعبة PES هي الأنسب للاعبين الذين أمضوا ساعات في إتقان التحكم في بعض أنظمتها الفرعية الباطنية ، مثل الألعاب. أقواس.
 
 لكنهم قليلون جدًا مقارنة بفيل FIFA مع قميص برشلونة في الغرفة. هذه اللعبة تسبب لحظات من الذعر والنشوة. تكون لعبة PES محظوظة إذا تمكنت من التغلب على أحدها داخل اللعبة ، كما أن FIFA لديها ميزة في الأداء: PES 2013 لا تستفيد إلا قليلاً من نخر الكمبيوتر الشخصي ، وتطلق رؤية مشوشة وكئيبة. بشكل افتراضي ، تمتلئ الألعاب بالإعادة التي تتطلب وقت تحميل مرئي ومثيلين لشعار اللعبة لكل مقطع فيديو.
 
 هناك الكثير مما يحدث في PES لهذا العام: الكؤوس والمباريات عبر الإنترنت وبرنامج تدريبي ضعيف للغاية وحتى دوري أبطال أوروبا المرخص. ولكن بغض النظر عن عدد خيارات القائمة ، لا يزال لديك عرض مخيب للآمال بعض الشيء لكرة القدم. إن عدم تقليد الألعاب الرياضية حرفيًا أمر جيد ، لكن كونامي فقد فوضى كرة القدم وسحرها في ترجمتها

تحميل اللعبة من هنا

Comments