Main menu

Pages

تحميل و تنزيل لعبة بيس 2019 برو إفولوشن سوكر 2019 للاندرويد و للكمبيوتر بدون نت

 تحميل و تنزيل لعبة بيس 2019 برو إفولوشن سوكر 2019 للاندرويد و للكمبيوتر بدون نت


تقدم بيس PES 2019 تمييزًا مثيرًا للاهتمام. هذه ليست لعبة كرة قدم ولكنها لعبة يلعب فيها الأولاد كرة القدم. وكيف يلعبون - سلوكياتهم الفردية وميولهم وتقنياتهم - تجعل اللعبة تنبض بالحياة. لم تعد إلهًا عظيمًا للسماء ، مجرد تحريك القطع عبر الميدان ، ولا يجب أن تعتبر فريقك على أنه مجموعة من الإحصائيات. هنا يعيش اللاعبون حياتهم الخاصة.
 
 الإنجاز الرئيسي هو ميزة تسمى اللحظات السحرية. يشير هذا إلى مجموعة من 39 سمة شبيهة بـ RPG يتم توزيعها بين اللاعبين في مجموعات تعطي كل منهم شخصيته الخاصة. على سبيل المثال ، الرماة الموهوبون فقط مثل كيفن دي بروين يمكنهم ضرب الصواعق الغاضبة التي تسدد في الشباك بينما يتم التحكم في رأسيات رونالدو عمليًا بالليزر. ومع ذلك ، فإن Magic Moments تتجاوز إضافة حركات جديدة. كما أنها تتميز بتأثيرات مثل

روح القتال (التي تمنح اللاعبين أداءً أفضل عند التعب) ، Super Sub (حيث يتحسن اللاعبون عند تقديمهم في الشوط الثاني) ، و Marking Men (الذي يسمح للاعب بالتشبث بخصومه بعناد أكثر). أنه سواء كانت تقاطعًا دقيقًا أو خروجًا بهلوانيًا من خط المرمى ، فإن هذه الرسوم المتحركة يتم تشغيلها تلقائيًا وتطلق نفسها عندما تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب. هذا يجعل اللاعبين يشعرون بالاختلاف عند القيادة كما هو الحال عند المشاهدة.
تضيف هذه الأشياء أكثر من أي أداة جديدة لأنها تحاكي الأشياء غير الملموسة في كرة القدم. ضع هندرسون لاعب ليفربول في الملعب وستقلل صفة القائد التي يتمتع بها من إجهاد الفريق. يشبه إلى حد كبير ميل نيمار السيئ السمعة إلى السقوط بسهولة في الحياة الواقعية ، هنا يعاني من تأثير يسمى Malicia ، والذي يترجم تقريبًا إلى `` الماكرة '' باللغة الإسبانية ، بسبب نجاحه في الفوز بالركلات الحرة. هذه الميزات تعطي
 عنصر إضافي من الأصالة دون الشعور بميزة غير عادلة - بعد كل شيء ، انظر إلى Henderson في الحياة الواقعية وسترى كيف يمكن أن يكون ملهمًا (وملفتًا للنظر). نتيجة لذلك ، يتفوق لاعبو بيس  PES 2019 على إحصائياتهم ، فالأمر لا يتعلق فقط بكيفية تصنيف 100s ، ولكن الجودة الفريدة التي يمكنهم تقديمها للفريق.
 
 لكن تذكر أنك تحتاج على الأقل إلى معرفة أساسية بكرة القدم لتقديرها ، وإلا فقد يبدو كل شيء عشوائيًا بعض الشيء. كيف يمكن للمشجع العادي أن يعرف أنه إذا وقع على لاعب واحد فقط ، فإن قدرة فريقه على التحمل ستستمر؟ من المستحيل تفويت أيقونة على شاشة HUD. تؤثر اللحظات السحرية بشكل كبير على الألعاب وبالتالي يجب التأكيد عليها.

هناك أيضًا سلوكيات أكثر تميزًا للاعبين ، يشار إليها هنا باسم "أنماط اللعب". دائمًا ما يكون هاري كين لاعبًا غير شرعي ، ويبقى في منطقة الجزاء ، في حين ينحرف مانويل نوير حارس بايرن عن الخط غالبًا لاعتراض الكرات غير المنتظمة. بالطبع ، تقل هذه السلوكيات عندما تكون متحكمًا ، مما يجعلها أكثر ارتباطًا بالكمبيوتر. ترسيخ الذكاء الاصطناعي في Kieran Trippier ، الذي يحب التجمهر على الهامش وتقديم تقاطعات ، أو تحديد ثم عزل
 الخصم مثل كريم بنزيمة ، يوفر المزيد من الفرص لوضع الإستراتيجيات. تشعر الفرق حقًا أنها مكونة من أفراد ، لكل منهم نقاط قوة وضعف محددة.
 
 كل هذا يؤدي إلى هدف الخصم ، بالطبع ، وكل تسديدة على المرمى هنا تبدو فريدة تمامًا ، كما لو تم إنشاء الرسوم المتحركة في تلك اللحظة بالضبط. في مرحلة ما من المباراة التي كنت ألعب ضدها ، انطلق جاريث بيل ليسدد الكرة 50/50 متجاوزًا الحارس المتقدم وتمكن من دفع الكرة تحته مع اندفاع الزخم إلى الويلزي. في ما يبدو أنه نفس الرسوم المتحركة المستمرة ، نهض عن الأرض ، ورفع يديه وصرخ في عشقه.
 المشجعين. إن دمج هذه الحركات الفردية لا تشوبه شائبة عمليا. ومع ذلك ، فقد واجهت مشكلات قص في عمليات إعادة التشغيل أكثر مما كنت أتذكره في العام الماضي ، مثل القدم التي تمر فوق ساق أحد المنافسين ، ولكن من السهل تفويتها في إعداد الكاميرا القياسي.
لذا تبدو اللقطات جيدة ، لكنها ليست جيدة دائمًا. لا تزال اللحظة التي تصطدم فيها الكرات بالشبكة محبطة بشكل غريب ، مثل بيس PES 2019 تنتظر اللحاق بالركب ، وما يجب أن يكون الصراخ يبدو وكأنه هدف روحي. لقد كانت هذه مشكلة متأصلة في بيس  PES لفترة من الوقت ولم يجد Konami حلًا بعد. في FIFA ، إذا كانت التسديدة جيدة بما يكفي للتغلب على حارس المرمى ، فأنت تعلم اللحظة التي تغادر فيها قدم اللاعب ثم تسقط تلك التسديدة. في المقارنة ، بيس PES
 يشعر بقليل من الفوضى والفوضوية. رأسية كسولة ليس لها الحق في إزعاج حارس المرمى سوف تجد طريقها تحت قفازاتهم التي ترفرف ، في حين أن ما يبدو وكأنه تسديدة مؤكدة من مسافة خمسة ياردات تطير من مسافة حرجة. تبدو مخططات  بيس PES 2019 رائعة في عمليات إعادة التصميم المعاد تصميمها ، ولكنها حاليًا فارغة بشكل غريب.
 هجوميًا ، بيس PES 2019 نظيفة ودفاعية ولكنها تفتقر. غالبًا ما يؤدي التحقق إلى خطأ ، ويبدو أن التحقق حتمًا ينتج عنه بطاقات. كرة القدم هي رياضة احتكاكية ، ولكن هنا يعاقب الحكام بنشاط أصغر الاصطدامات ونادرًا ما يستفيدون منها ، أخيرًا ، تعتمد على أمر يجبر زميلك في الفريق على الضغط على حامل الكرة أثناء إعاقة فرص التمرير. بالتأكيد ، إنه تكتيك شائع في اللعب الحديث ، لكن كونك الوحيد القابل للتطبيق هنا يحد بشدة من خياراتك الدفاعية.
 
 فيما يتعلق بتحسينات الوضع ، نبدأ بـ Master League ، وهناك ميزة واحدة لها تأثير كبير على ذلك: أدوار الفريق. هناك 22 دورًا جماعيًا مختلفًا ، بدءًا من Creator ، الذي يعمل على تسريع عملية تطوير الفريق ، وحتى Workhouse ، مما يُحسِّن من قدرة الفريق على التحمل. أولئك الذين يقومون بأدوار البطل والنجم والأسطورة يكسبون المال من الإعلانات والبضائع ونوادي المعجبين. لذلك إذا فقدت أيقونة مثل ميسي ، فستعاني من أضرار مالية كبيرة بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون العبث بالتشكيلات على شاشة إدارة التشكيلة ، تضيف Squad Roles بعدًا إضافيًا مثيرًا لتدريب Master League من خلال تحويل اللاعبين إلى أدوات.
 
 تؤدي الشخصية الأكثر ثراءً للاعب أيضًا إلى انتقالات أكثر تفصيلاً. يمكنك البحث عن لاعبين يتناسبون مع مكانة معينة ، مثل Rising Star أو Bad Boy ، والتصفية حسب مهارات مثل Explosive Power ، والاختيار بناءً على أساليب اللعب مثل Trickster أو Longball Expert. تعد محادثات العقد أيضًا أكثر تعقيدًا بعض الشيء حيث تقوم بتعيين مكافآت الأداء وعمولات المبيعات والأهم من ذلك تشير إلى احتمال قبول النادي للعرض. اعرض أن تستبدل بـ Ryan Shawcross الخاص بك
 وشاهد رونالدو أن احتمالات الصفقة تنخفض إلى 0٪ ، وفي حين أن هذا يؤدي إلى مفاوضات أكثر تعقيدًا ، إلا أنه ليس قريبًا من الحدث الرئيسي الذي يحتاجه Master League لجذب معجبين جدد.

تحميل و تنزيل لعبة بيس 2019 برو إفولوشن سوكر 2019 من هنا

Comments