Main menu

Pages

تحميل لعبة أبو خشم Abo Khashem للكمبيوتر وللموبايل النسخة الاصلية

 تحميل لعبة أبو خشم Abo Khashem للكمبيوتر وللموبايل النسخة الاصلية 


تبدأ مع أبو خشم بالتحدث إلى عدد قليل من الأشخاص وتسلم بعض المهام إليك. الأول هو دفن قطة ميتة ، وهو أغرب أول مهمة شوهدت على الإطلاق. سرعان ما يتم القبض عليك وتجد نفسك في مدينة كبيرة لاستكشاف العالم. وبينما تتجه للخارج ، سرعان ما تقابل سحلية صغيرة ترتدي نظارة شمسية ، وتتحدث مثل محقق خاص من فيلم نوار بالأبيض والأسود في الأربعينيات. يمكنك التبديل بين الاثنين وحتى لعب نوع من الألعاب المصغرة المحمولة الممتعة مع السحلية للحصول على الخبرة.

تتضمن هذه اللعبة مجموعة من المهام من مهام الجلب ، إلى مهام القتال ، وبعض فرص القيادة وقليلًا من إدارة الممتلكات المجنونة التي يتم إلقاؤها جميعًا في هذا المزيج. يعمل قسم RPG من خلال الحصول على نقاط الخبرة وإبراز سماتك ومواهبك ومهاراتك ، ويبدو أن كل شيء يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. تتضمن أقسام القتال مزيجًا من المشاجرة والأسلحة ، بالإضافة إلى استخدام مجموعات مختلفة والحصول عليها لتجربتها في هجماتك. حتى أن هناك إنجازًا كاملاً لأولئك الذين يريدون الحصول عليها جميعًا. هناك قطط للقتال قبل تحريرها من سماعات الواقع الافتراضي التي يرتدونها من الورق المقوى. لديك أيضًا حاويات قمامة تأخذك إلى عالم سحري آخر حيث تعيش القطط مثلنا ، مع معارك كبيرة وخبرة يمكن اكتسابها كثيرًا. مثير ، نعم؟ محير بالتأكيد.

حسنًا ، ما لا يمكن لوم أبو خاش عليه هو الطموح والحجم الهائل للأشياء التي يجب القيام بها. لقد اختاروا ورتبوا الكثير من المسارات المختلفة وأنشأوا هذا العالم الغريب الغريب حيث لديك الكثير من المهام وأنماط اللعب لتجربتها. المشكلة هي أن بعض الميكانيكيين لا يشعرون بأنهم على ما يرام ولا يحققون أبدًا الطموحات التي يريدون تحقيقها. الجري هو أسوأ بنية بدنية وخالية من الوزن. إنها مثل السنوات العشرين الماضية من
 ألعاب السيارات لم تكن موجودة. قد يكون من الصعب السيطرة على الشخصية الرئيسية في بعض الأحيان ، كما أن الخوض في عالم القطط السحري ممل ويمكن أن يؤدي إلى العديد من الأخطاء. قدر الإمكان ، بدلاً من ذلك ترغب في استكشاف وكتابة العالم الذي يلتقطه المطورون.
 
 كما ترون ، الكتابة والشخصيات والعالم الذي تم إنشاؤه فريد من نوعه. قوة هذه اللعبة هي الفكاهة وهناك العديد من اللحظات للضحك. لقد استمتعت حقًا بالشخصيات غير القابلة للعب التي تقابلها وأحببت السحلية. إن المزج بين العالم الحقيقي والعالم السحري للقطط تعليمي وذكي للغاية ، مع بيئات وتصميمات رائعة للعبة ، ومن المؤسف أن طريقة اللعب ليست بنفس مستوى الرؤية الإبداعية.
 
  أبو خشم بخير ظاهريًا ، لكن قد يبدو أحيانًا مثل الجيل الأحدث. تصميم الشخصية جيد جدًا مع جمالياته الكرتونية واستخدامه الرائع للقطط ، مع إشارة خاصة لرؤساء القطط. وفي الوقت نفسه ، فإن تصميم الصوت جيد أيضًا مع التأثيرات الجيدة والموسيقى الرائعة. التمثيل الصوتي بشكل عام جيد جدًا ، لكنه بالتأكيد ليس ثابتًا دائمًا ، ولحسن الحظ ، فإن الجيد يفوق السيئ هنا.
 
 بشكل عام ، أعتقد أن لدى أبو خشم الكثير من الأشياء الرائعة حقًا التي لديها الكثير ليقدمه. يمكنك بسهولة قضاء ساعات في هذا العالم المذهل والرائع في استكشاف كل شبر أثناء بناء شخصيتك المجهولة. تتميز Cat Worlds بالكثير من المرح والكتابة والفكاهة والشخصيات رائعة. ومع ذلك ، من الصعب فهم آليات اللعبة وفي بعض الأحيان يبدو أن هناك الكثير منها ؛ إذا تم إزالة بعض الأشياء ، فإن ملف
 سيجمع كل شيء معًا أكثر قليلاً السعر أيضًا مرتفع جدًا ، لكن إذا انخفض قليلاً في المستقبل وأردت تجربة شيء مختلف تمامًا عن المعتاد ، جرب أبو خشم.

تحميل لعبة  أبو خشم Abo Khashem من هنا

Comments