القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي الحوادث beamng drive مجانا للجوال من ميديا فاير

 تحميل لعبة محاكي الحوادث beamng drive مجانا للجوال من ميديا فاير

لعبة محاكي الحوادث Bbeamng drive:

 تقدم سريعًا ربع قرن وهناك محاكي الحوادث beamng drive ، لعبة فيديو حيث لا يوجد شيء يمكن القيام به سوى التعطل. لعبة محاكي الحوادث BeamNG.drive ليست لعبة سباق بل هي عبارة عن محاكي لفيزياء الجسم الناعم ، وهو جهاز محاكاة يمكنه اكتشاف وعرض الأضرار التي تلحق بالأشياء القابلة للتشوه (مثل السيارات) بشكل واقعي في الوقت الفعلي ، كما تم تصميم سلوك قيادة واقعي. المناورة ممتازة ، لكن الاصطدامات مذهلة: تشوهات معدنية ، تنفجر النوافذ وأغطية الوصلات والمصابيح الأمامية المتطايرة.
 
 أعتقد أن لعبة محاكي الحوادث beamng drive؛ الهدف هو بيع برامج المحاكاة الأساسية إلى صناعات أخرى ، ولكن في هذه الأثناء ، تبقى لدينا لعبة السيارات الأكثر روعة التي شهدها العالم على الإطلاق. بينما تعاقب ألعاب السيارات الأخرى الحوادث ، تشجعها لعبة محاكي الحوادث beamng drive.

الحد الوحيد هو خيالك.

لعبة محاكي الحوادث beamng drive يجعلها سهلة للغاية. تحتوي جميع الخرائط على عالم مفتوح ووضع تجوال مجاني. من الأفضل أن تبدأ بـ Gridmap الأصلي ، وهو ملعب مليء بالكتل والمنحدرات والقفزات حيث يمكنك التسلق والقفز والانزلاق بأسرع ما يمكن. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمتلك الشجاعة للإلكترونيات ، فيمكنك تحديد إحدى خرائط الطريق الواقعية - مدينة أمريكية كبرى أو مدينة إيطالية مريحة أو مناظر طبيعية في ولاية يوتا أو جزيرة استوائية - ودع الطبيعة تأخذ مجراها (اقرأ:
 Slide Road وفي شجرة واحدة ضخمة). تحتوي معظم الخرائط على طرق ترابية وممرات وعوائق على الطرق الوعرة ، والتي ، بالمناسبة ، تم تصميمها بشكل جيد بشكل خاص.
 
 لإحداث أكبر قدر ممكن من الضرر في أقصر فترة زمنية ، ما عليك سوى تحميل خريطة المنحدر ، وقيادة سيارتك بعيدًا عن الجرف ، والسماح للجاذبية بالسيطرة. تحتوي اللعبة على ميزات التسجيل والحركة البطيئة حتى تتمكن من تسجيل أعطالك الملحمية ومشاهدة تدمير الحركة البطيئة الجميلة من العديد من الزوايا كما تريد.
 
 هناك أكثر من مجرد الاصطدام بالجدران - يمكنك التحكم في حركات الذكاء الاصطناعي وإحداث دمار هائل. يمكنك استدعاء ضاغط عملاق وشفاف وتدمير عائقك الكلاسيكي المنخفض حتى العظم ، ويمكنك إطلاق النار على سيارتك بالمدافع. يمكنك أيضًا اللعب بالجاذبية من خلال رفعها إلى مستوى الشمس ، مما يتسبب في انكماش معظم السيارات قبل أن تدور العجلة.
 
 هل تريد أن ترفع شاحنة إسمنت في الهواء على بعد مئات الأمتار ثم ترميها في حافلة المدينة؟ يمكنك أن تفعل ذلك. هل تفضل رش الخمسينيات الكلاسيكية الخاصة بك عن طريق ضربها بمجموعة عملاقة من الأوزان الدوارة؟ لعبة محاكي الحوادث beamng drive هنا من أجلك. هل حلمت دائمًا بقيادة سيارة مدمجة معقولة فوق بيانو؟ يفعل.

تحميل لعبة محاكي الحوادث beamng drive مجانا للاندرويد من ميديا فاير من هنا

تعليقات

التنقل السريع