Main menu

Pages

تحميل لعبة ليمبو limbo المدفوعة كاملة مهكرة مجانا للاندرويد وللايفون اخر اصدار

 تحميل لعبة ليمبو limbo المدفوعة كاملة مهكرة مجانا للاندرويد وللايفون اخر اصدار




ألعاب الفيديو هي شكل من أشكال الفن يتكون من المؤثرات البصرية والصوت والشيء الصغير الغامض الذي نطلق عليه طريقة اللعب. يعتبر لعبة ليمبو Limbo مثالًا رائعًا لكيفية عمل هذه الحرف الثلاث في وئام لخلق شيء غير عادي. بدون نص أو حوار أو تفسيرات ، تمكن من نقل الحقائق والسببية للاعب بسهولة أكبر من معظم الألعاب. تعد لعبة الألغاز ثنائية الأبعاد بالأبيض والأسود هذه واحدة من أفضل الألعاب التي ستلعبها على أي منصة هذا العام.
 
 أنت تتحكم في طفل صغير يستيقظ في الغابة ولا يعرف من أنت ، أو كيف وصلت إلى هناك أو إلى أين أنت ذاهب ، لقد بدأت في استكشاف هذه البيئة الغريبة ، ولكن سرعان ما تبين أنها مكان خطير ، عندئذٍ يصبح دافعك واضحًا: عليك الخروج من هناك. لا توجد مشاهد مقطوعة أو شاشات تحميل تقطع الحركة ، مما يتيح لك الانجراف إلى عالم لعبة ليمبو Limbo المقلق. من البداية إلى النهاية ، لا تتوقف اللعبة عن إبهار اللاعب وإبهاره وإبهاره.

ومع ذلك ، هناك بعض مشكلات السرعة. في النصف الأول من اللعبة ، ستلتقي بالعديد من المخلوقات المثيرة للاهتمام وأطفال آخرين على ما يبدو (ليسوا سعداء برؤيتك). ثم يقع الشوط الثاني في منطقة صناعية مهجورة. تصبح الألغاز أكثر تشويقًا وتعقيدًا ، لكن الافتقار إلى أشكال الحياة الأخرى يضعف ارتباطنا العاطفي باللعبة ، وقد أصابتني اللحظة الأخيرة من Limbo بالقشعريرة ، وهي إحدى نهايات اللعبة المفضلة ، لكن الأمر استغرق المزيد من النشوة للوصول إلى هناك. أنت تشق طريقك خلال النصف الثاني من اللعبة ، وتواجه ألغازًا خبيثة بشكل متزايد حتى تنتهي الرحلة بشكل غير متوقع.
 
 إذن ماذا تفعل بالضبط في لعبة ليمبو Limbo؟ حسنًا ، تموت كثيرًا. لكن لا تقلق ، فاللعبة ليست محبطة ، ويصف المطورون لعبة ليمبو Limbo بأنها لعبة اختبار وموت. في طريقك عبر الغابة ، ستواجه عقبات غالبًا ما تقتلك على الفور بطرق مروعة وشنيعة. كم مرة رأيت طفلًا صغيرًا يقطع رأسه في فخ الدب؟ ولكن إذا ماتت ، فسوف تبدأ من جديد قبل الفخ مباشرة وتتعلم كيفية تجنبه. اللعبة ذكية للغاية وتصبح في نهاية المطاف صعبة للغاية ، وستكون مدمن مخدرات لمدة خمس أو ست ساعات للوصول إلى النهاية. على الرغم من أنها قد تبدو قصيرة ، إلا أنه من الأفضل أن تتركنا اللعبة غير راضين بدلاً من الترحيب بها لفترة طويلة.
 
 هناك لوحة ليدربورد تتعقب معدل الإكمال ، لكن المطور حقًا أضاع الفرصة لإنشاء قوائم صدارة قوية تتعقب جميع أنواع الإحصائيات مثل الوفيات ووقت الانتهاء.
 
 تصميم الصوت المقدم هنا رائع بكل بساطة. تتطلب منك العديد من الألغاز الاستماع جيدًا للمؤثرات الصوتية التي ستخبرك بكيفية تجنبها. في حين لا يوجد الكثير من الموسيقى التصويرية بالمعنى التقليدي ، إلا أن الأصوات المحيطة تغرس بالفعل شعورًا بالرهبة في المشغل.

 لعبة ليمبو Limbo هو إنجاز غير عادي. القليل من الألعاب هي غريبة الأطوار ، وذات طابع جوي ، ورائعة على الدوام. إنه ينتمي إلى مجموعة الجميع. قد تنتهي الرحلة في وقت مبكر جدًا ، لكنك ستستمتع بكل دقيقة ، إنها إحدى ألعابي المفضلة.

تحميل لعبة ليمبو limbo للاندرويد  من هنا
تحميل لعبة ليمبو limbo للايفون  من هنا

Comments