القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فودو موفي Movie Vodu Free APK للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

تحميل برنامج فودو موفي Movie Vodu Free APK للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

ما الذي يمكنك مشاهدته على  فودو موفي Vudu؟

 بدلاً من التركيز على مكانة متخصصة ، تتكون مكتبة  فودو موفي Vudu من ترفيه شامل شامل. يتمثل الاختلاف الأكبر بالطبع بين المحتوى المدفوع والمحتوى المجاني المدعوم بالإعلانات.

 كم تكلفة Vudu في الشهر؟

 لا يكلف  فودو موفي Vudu أي شيء مقدمًا ، وستحتاج إلى إنشاء حساب (أو تسجيل الدخول باستخدام حساب Fandango أو Walmart موجود) ، ولكن تقديم معلومات الدفع الخاصة بك أمر اختياري إذا كنت لا ترغب في إجراء عملية شراء. إلى جانب شراء الأفلام والعروض واستئجارها ، يمكنك أيضًا شراء بطاقات الهدايا. إذا اشتريت فيلمًا فعليًا يتضمن Movies Anywhere DRM ، فيمكنك استرداده وإضافته إلى مكتبة  فودو موفي Vudu المتدفقة. إن الجمع بين البث المجاني والمشتريات والإيجارات المدعومة بالإعلانات يجعل الأمر يبدو وكأنك تستخدم Freevee و Prime Video على نفس حساب Amazon.

 مثل قناة Roku ، ليس لدى  فودو موفي Vudu فئة عضوية متميزة. لا يمكنك دفع رسوم شهرية لإزالة الإعلانات أو الاستمرار في فتح مكتبة مثل Peacock. لا يوجد بث تلفزيوني مباشر ولا يمكنك الاشتراك في القنوات المميزة لنظام  فودو موفي Vudu البيئي. كل ما يمكنك دفع ثمنه هو العروض والأفلام بنظام الدفع مقابل المشاهدة. هذه الأسعار تختلف. يمكن أن تكلف حلقة من برنامج تلفزيوني دولارين ، ويمكن أن يكلف استئجار فيلم حديث 6 دولارات ، وشراء فيلم قديم للبيع يمكن أن يكلف 15 دولارًا ، كما يمكنك طلب الإصدارات المستقبلية مسبقًا. كلما اشتريت أكثر ، زادت هذه الأسعار ، ولكن نظرًا لأن  فودو موفي Vudu يوفر أيضًا خيار تدفق مجاني عند الطلب ، فلن تضطر إلى الاعتماد على عمليات الشراء مثل Angelika Anywhere.

 يتوفر  فودو موفي Vudu على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية بما في ذلك متصفحات الويب والأجهزة المحمولة (Android و iOS) ومشغلات Blu-ray وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب (PlayStation و Xbox) وأجهزة بث الوسائط (Amazon Fire TV و Apple TV و Chromecast و روكو).

Vudu على الويب والجوال

 واجهة الويب الخاصة بـ  فودو موفي Vudu ليست جذابة بشكل خاص ، لكنها مفيدة. تعرض الصفحة الرئيسية مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة وتسلط الضوء على الإصدارات الجديدة والبرامج المجانية والعروض والحزم الحالية. للعثور على ما تريده شخصيًا ، عليك البحث عنه. لحسن الحظ ، يحتوي  فودو موفي Vudu على عوامل تصفية بحث مفيدة ومفصلة. يمكنك البحث حسب الأنواع مثل الكوميديا ​​أو الدراما ، ولكن يمكنك أيضًا التصفية حسب تصنيفات Rotten Tomatoes ، وسنة الإصدار ، وحتى استوديو الأفلام. تعرض الصفحات الفردية الملخص والمقطورة والممثلين وطاقم العمل وتقييم المجتمع. يعرض  فودو موفي Vudu العروض والأفلام المماثلة التي قد تعجبك. اترك ملاحظتك وأضف قائمة إلى قائمة مراقبتك حيث يمكنك التقاط الأفلام والعروض التي يتم تشغيلها بالفعل من حيث توقفت.

 يدعم  فودو موفي Vudu ما يصل إلى ثلاثة تدفقات متزامنة ، وهو الحد الافتراضي للخدمات المدفوعة. ومع ذلك ، باستخدام الأجهزة المجانية ، يمكنك تجاوز هذا الحد بسهولة شديدة بمجرد إنشاء حسابات متعددة. كان التشغيل على اتصال Wi-Fi المنزلي (تنزيل 60 ميجابت في الثانية) جيدًا ، لكن المشغل نفسه كان أساسيًا للغاية. على سبيل المثال ، لا يمكن التخطي للأمام أو للخلف بضع ثوانٍ عند المشاهدة في مستعرض ويب. أيضًا ، لا يمكنك ضبط جودة الفيديو أثناء التشغيل حيث يتم ضبط ذلك وقت الشراء لأن هذا قد يؤثر على السعر. حتى البرامج المجانية القديمة لا تحتوي عادةً على أعلى دقة. ومع ذلك ، يمكنك البحث عن مقاطع فيديو 4K UHD. ولدهشتنا ، حتى بعض مقاطع الفيديو المجانية تدعي إزالة هذا الشريط.

 يبدو فودو موفي Vudu على الهاتف أفضل قليلاً من الويب. تحتوي Spotlight و Search و  فودو موفي  Vudu و Free و Settings على رموز لطيفة أدناه. باستخدام مشغل التمرير ، يمكنك القفز للأمام أو للخلف لمدة 15 ثانية. على الهاتف المحمول ، يمكنك أيضًا تنزيل المشتريات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، أما بالنسبة للإيجارات ، فلديك 30 يومًا لبدء المشاهدة و 24 إلى 48 ساعة للتوقف عن المشاهدة بمجرد أن تبدأ. لم يعد بإمكانك تنزيل المشتريات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج فودو موفي Movie Vodu Free APK للاندرويد من هنا
تحميل برنامج فودو موفي Movie Vodu Free APK لايفون من هنا

تعليقات

التنقل السريع