القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تنزيل لعبة روكيت ليق rocket league للاندرويد والايفون و للكمبيوتر مجانا احدث اصدار 2023

 تحميل و تنزيل  لعبة روكيت ليق rocket league للاندرويد والايفون و للكمبيوتر مجانا احدث اصدار 2023


تعتمد لعبة روكيت ليق Rocket League على العنوان الأصلي ، Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars. يتحكم اللاعبون في سيارة صاروخية ويستخدمونها لإطلاق كرة أكبر من السيارات في مرمى الفريق المنافس في الحلبة. تستغرق المباراة خمس دقائق ويفوز الفريق صاحب أعلى الدرجات. إذا تعادل الفريقان في نهاية تلك الدقائق الخمس ، فسيتم تحديد الفائز بالموت المفاجئ خلال الوقت الإضافي.
 
 خارج الملعب ، يمكن للاعبين تخصيص مركباتهم بعدة طرق ، وهناك العديد من الطرق للحصول على العناصر التي يمكن استخدامها على سيارتك أو لافتة اللاعب. أيضًا ، يمكن تداول معظم العناصر بين اللاعبين من خلال نظام التداول.
 
 يتم لعب اللعبة محليًا أو عبر الإنترنت بواسطة لاعب واحد أو أكثر من كل فريق. تتميز اللعبة "اللعب عبر منصة". على PS4 والكمبيوتر الشخصي ، مما يعني أنه يمكن للاعبين من كلا النظامين اللعب معًا. Xbox عبر الأنظمة الأساسية غير متوفر حاليًا بسبب المشكلات التي تسببها Sony. تعذر التنزيل على Steam بعد الترقية المجانية. يمكنك تنزيل Rocket League من متجر Epic Games.

ما هي لعبة Rocket League؟

 روكيت ليق Rocket League هي لعبة رياضية خيالية تم تطويرها بواسطة Psyonix (إنها "Soccer with Cars"). هذا
 يتميز بوضع تنافسي يعتمد على العمل الجماعي والسيطرة على خصومك.

هدف لعبة روكيت ليق rocket league

 يعمل اللاعبون مع فريقهم لتحريك الكرة حول الملعب وتسجيل الأهداف في شباك الخصم. لعبة Rocket League هي لعبة تقنية تتطلب أسلوب لعب سريع وخفة الحركة.  في حين أن أحد أكثر عناصر اللعبة إمتاعًا هو سهولة الوصول إليها ومعرفتها بالرياضة التقليدية (كرة القدم) ، أفضل اللاعبين متقدمون للغاية وصقلوا آلياتهم. "تبرز الرياضات الإلكترونية أفضل ما في الأشخاص و يظهر حقًا شعلة شغف الناس، لعبة حيث اللعب تتطلب المنافسة الرعد والأوساخ ".

كيف ألعب لعبة روكيت ليق rocket league

 يبدأ كل فريق على جانبي الملعب ، إما كفريق أزرق أو برتقالي. عندما تبدأ الساعة ، يندفع اللاعبون لضرب الكرة أولاً بآلتهم. بمجرد أن تلعب الكرة ، سوف تبطئ الساعة حتى يسجل الفريق من خلال ركل الكرة في مرمى الفريق المنافس. في هذه الحالة ، يعود اللاعبون إلى وضع البداية ويكررون العملية حتى ينتهي الوقت المخصص. الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في نهاية الوقت التنظيمي يفوز. في حالة التعادل ، تلعب الفرق  فترات العمل الإضافي حتى يتم تحديد الفائز.

سيارات لعبة روكيت ليق rocket league

 ما يفصل روكيت ليق Rocket League عن Soccer هو المنافسون - السيارات الصاروخية.  يختار اللاعبون مركبتهم قبل كل لعبة ولديهم خيارات تخصيص متنوعة. اثناء اللعبة، تحصل السيارات على "دفعة" من خلال القيادة حول الدوائر المضاءة على الأرض ويمكنها "الطيران" من خلال الجمع بين التعزيز والقفزات

تحميل لعبة روكيت ليق rocket league للاندرويد من هنا
تحميل لعبة روكيت ليق rocket league لايفون من هنا
تحميل لعبة روكيت ليق rocket league للكمبيوترمن هنا

تعليقات

التنقل السريع