Main menu

Pages

تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania جميع الإصدارات مهكرة للاندرويد

 تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania جميع الإصدارات مهكرة للاندرويد


مع Sonic Mania ، قامت Sega بعمل ما لا يمكن تصوره للاعب شركة في ألعاب الفيديو: لقد أعطوه للجماهير. لقد مرت Sega بوقت مرعب في محاولة إعادة إحياء سحر وجلال التميمة الأيقونية منذ ذروة القنفذ الأزرق في التسعينيات. بعد أن تلاشت وحدة Genesis ، ذهبت Sega إلى جيل كامل من الأجهزة بدون إصدار Sonic الرائد "المناسب" على Saturn. مع الانتقال إلى 3D في Sonic Adventure عام 1999 ، احتفظت السلسلة بوميضها ، ولكن تم كسر شيء ما بشكل أساسي في الترجمة. بينما يدافع بعض المعجبين عن أعمال Sonic من Dreamcast فصاعدًا ، فإن
 كانت أفضل أيام المسلسل وراءها ، حيث وصلت إلى الحضيض المطلق مع عام 2006 الكارثية Sonic the Hedgehog.
 
 منذ ذلك الحين ، بذلت Sega عدة محاولات لإعادة اختراع المسلسل ، مع بعض النجاح. خلال هذا الوقت ، حاولت العديد من مشاريع المعجبين إنشاء أغانٍ "تقليدية" جديدة. ألعاب Sonic من خلال الإضافات المخترقة إلى رمز اللعبة الأصلي بالإضافة إلى الإصدارات المعاد بناؤها بالكامل من Sonics عام 1990. قام Sega في البداية بتعليق المشروع ، ولكن في خطوة فاجأت الكثيرين ، قام الناشر بإضاءة خضراء أحد هذه المطورين لإكمال منفذ Sonic CD لـ
 لوحات المفاتيح والأنظمة الأساسية للجوّال ، والتي لقيت استحسانًا بشكل عام. والنتيجة هي لعبة Sonic Mania ، وهي لعبة تشعر بالعبودية ، وتقترب من الوثن ، ومخصصة لفرع Sonic للألعاب والتصميم القديم. نتيجة لذلك ، يبدو Sonic Mania مثل سلسلة # 039 ؛ تم أخذ أفكار Genesis إلى أقصى الحدود المنطقية وأكثر من ذلك ، ولكن في تركيزها على صياغة الترفيه المثالي لـ Sonic في التسعينيات ، لا تزال بعض أكثر المشكلات تكرارًا في العرض - ولا توجد في أي مكان بعض عناصر جودة الحياة الحديثة.
يبدأ Sonic Mania عندما يسرق الدكتور Eggman مرة أخرى مجموعة من الأحجار الكريمة القوية تسمى Chaos Emeralds ، و Sonic ، يجب على رفيق Tails the Fox الدائم و Knuckles ، العدو Echidna ، استردادهم وهزيمة Eggman حتى ... حسنًا ، في كل مرة يتم ذلك تطلقه Sega مرة أخرى.
 إذا لعبت أيًا من ألعاب Sonic Genesis ، فستبدو Sonic Mania مألوفة لك.
 لا حقا. تشعر Sonic Mania بأنها مألوفة بشكل مؤلم ، لدرجة أنني لست متأكدًا من أنه تم سحب العديد من الأصول مباشرة من ألعاب Sonic الحالية. تبدو بالتأكيد لعبة Genesis ، أو أشبه بإصدار Sega CD - الرسوم المتحركة أكثر تفصيلاً مما أتذكره من عناوين الخرطوشة ، على الرغم من أن نظام الألوان يبدو مباشرًا من التكوين.
 
 ينطبق هذا أيضًا على طريقة لعبك لـ Sonic Mania. يتمتع Sonic بقدرة جديدة ، Drop Dash ، والتي تسمح له بالقفز والركض فورًا عندما يضرب الأرض ، ولكن بخلاف ذلك يمكن رسم خط مباشر بين Sonic the Hedgehog 3 / Sonic and Knuckles و Sonic Mania. إنها أداة تحكم جانبية يشاع أنها لعبة منصات ولكنها لا تشبه أقرانها. بدلاً من ذلك ، يقوم Sonic وأصدقاؤه بجمع الحلقات أثناء تسابقهم عبر المستويات ، والتقليب والعكس
 سرعات تبدو سريعة جدًا حتى بالنسبة لكاميرا اللعبة.
 
 هذا الشعور بالسرعة التي لا يمكن السيطرة عليها تقريبًا هو سمة سونيك أصلية ، ويتم استخدامها بالكامل هنا. تبدو المستويات أكبر بكثير مما كانت عليه في ألعاب Genesis ، مع الكثير من المسارات ، على الرغم من أن العديد من الأعداء والمشاهد ستضرب إحساسك بالحنين مثل دلو الجليد.
عندما تعمل ، تكون هذه السرعة مخيفة ، ومن الغريب أنه لم تتمكن أي لعبة أخرى من التقاط العديد من الصواعق في زجاجة واحدة مثل Sonic. Sonic Mania ، أكثر من أي مشروع بقيادة Sega في العشرين عامًا الماضية ، هو بالضبط كيف أتذكر الثلاثية الأصلية. بينما كنت أسير في منطقة Green Gables التي تم تجديدها وإعادة تصميمها والتي تفتح اللعبة ، كان من الصعب ألا أصاب بالدوار قليلاً - هل يمكن لأي شخص أن يصنع سونيك رائعًا كما أتذكر؟
 
 اتضح أن Sonic Mania قد يكون مخلصًا جدًا. كلاي و مع إنهم قادرون على سرعة لا تصدق ، هذا صحيح ، لكن هناك خمول عندما يذهبون في هذا الاتجاه. لا يستغرق الإقلاع عن التدخين وقتًا طويلاً فحسب ، وهو أمر منطقي على الأقل. تقريبا كل شيء له نهاية ، من الحركة إلى القفز.
 
 لطالما جعل وقت الإغلاق هذا Sonic أكثر إهمالًا من منافسيها في الصناعة ، وهنا يأتي دوره الخاص. سيكون الأمر بمفرده مملًا إلى حد ما ، ولكن إلى جانب تصميم المستوى الذي لا يبدو أنه يعلم الكثير عن أنواع العوائق المستخدمة في السلسلة ، فقد كان أقل الأدوات المتاحة ملاءمة.
 
 أفضل مثال على ذلك هو الظهور غير المتوقع والهجوم غير المتوقع للأعداء والعقبات القاتلة خارج الشاشة ، بغض النظر عما إذا كانوا قادمين بالفعل من منطقة غير مرئية حاليًا ، أو ما إذا كان هناك شيء ما يظهر على الفور أمام Sonic. يُعد صوت كل حلقة مجمعة تنفجر عند الاصطدام بأحد المخاطر بمثابة صفير مزعج للغاية ، مما يجعله أكثر إزعاجًا لأنه غالبًا ما يكون غير عادل.
 
 على الرغم من أن Sonic تتحرك بسرعة عالية ، إلا أنها تمثل مشكلة في معظم الأحيان ، إلا أن التباطؤ في بعض الأحيان قد يسبب الإحباط. لطالما كان Sonic سيئًا في ألعاب المنصات الدقيقة. لا تفي عناصر التحكم وأولوية الرسوم المتحركة بمتطلبات دقة البكسل (وبصراحة تامة ، يبدو أن بعض التهديدات تضرب Sonic بما يتجاوز ما ينبغي أن تكون قادرة عليه).

تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania من هنا

Comments