Main menu

Pages

تحميل وتنزيل برنامج كاسر بروكسي سايفون vpn للموبايل وللايفون اخر اصدار 2023

تحميل وتنزيل برنامج  كاسر بروكسي سايفون vpn للموبايل وللايفون اخر اصدار 2023

Psiphon هو برنامج VPN مجاني ومفتوح المصدر مولود في كندا ، وقد بدأ في عام 2008 كمشروع تجاوز للرقابة في Citizen Lab بجامعة تورنتو. اليوم ، نمت Psiphon لتصبح شركة مستقلة تقدم خدمات VPN والوكيل لمجموعات الحقوق المدنية الرقمية مثل Access Now.

 إنها "أداة تجاوز تستخدم تقنيات وكيل VPN و SSH و HTTP لتوفير وصول غير خاضع للرقابة إلى محتوى الويب". يستخدم L2TP / IPsec لأنفاق VPN ويوفر أمانًا إضافيًا للبيانات مع تشفير 256 بت AES.

 لا يخلو برنامج Psiphon من المراوغات ، ولكن لا يوجد شيء مميز بشأنه. هناك نوع من ميزة تقسيم الأنفاق التي تسمح للخدمات من نفس البلد بالاتصال عبر اتصالك العادي بالإنترنت ، وذلك لأنها غير خاضعة للرقابة على أي حال (على سبيل المثال ، الوصول إلى Netflix في الولايات المتحدة) ويمكنك الاستمتاع بسرعات عادية عند استخدام هذه الخدمات ، وهو سهل نظرا لسرعات Psiphon.

 والآن هناك شيء مفقود. لا يوجد مفتاح إيقاف تلقائي ، ولا يوجد VPN متعدد القفزات أو مزدوج ، ولا حماية من مواقع الويب أو الإعلانات الضارة ، ولا يبدو أن هناك أي معلومات متاحة للجمهور حول صحة بنية الخادم.

 خوادم Psiphon

 كل ما نعرفه هو أن Psiphon لديه أكثر من 1000 خادم في 20 موقعًا حول العالم. ومع ذلك ، على عكس معظم الشبكات الافتراضية الخاصة والوكلاء الآخرين ، لا يسمح لك Psiphon باختيار الخادم الذي تريد الاتصال به عند استخدام وضع VPN.

 هذا عار ، بالنظر إلى أن السماح للمستخدمين باختيار الخوادم التي يتصلون بها أمر مهم. إذا كنت ترغب في الاتصال بموقع معين وكان بطيئًا جدًا ، فليس لديك نفس القدر من القوة لتغيير ذلك باستخدام Psiphon كما تفعل مع شبكات VPN مثل NordVPN.

 إذا كنت تريد اختيارًا على مستوى الخادم ، فسيتعين عليك التوجه إلى واحد من 27 موقعًا لخوادم الوكيل التي أتاحها Psiphon - ولكن بالطبع ، سيكون لديك حماية خصوصية أقل في هذا الإصدار.

تسعير Psiphon VPN

 برنامج سايفون مجاني للتنزيل والاستخدام. هناك نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات تكلف 2.99 دولارًا في الأسبوع ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول عليها مقابل 6 دولارات شهريًا للاشتراك السنوي أو 9.99 دولارًا إذا كنت تريد الدفع شهريًا.

 تذكر ، مع ذلك ، أنه في وضع Psiphon VPN يمكنك فقط "الاتصال" - يختار Psiphon نفسه الخادم المحدد الذي تتصل به ، وبالتالي فهو أرخص بكثير ولكنه أيضًا أقل فاعلية من خدمات VPN الشائعة الأخرى.

تحميل  برنامج  كاسر بروكسي سايفون للاندرويد  من هنا
تحميل  برنامج  كاسر بروكسي سايفون للايفون  من هنا

Comments